مدينة فيالاند الترفيهية

N41.070153, E28.921614

إحصل على الإتجاهات

افتتحت فيا لاند أبوابها في 26 مايو 2013م،  وبلغت التكلفة الاجمالية للمشروع مليار و 150 مليون ليرة تركية، ومساحة المشروع 600,000 متر مربع.

تقع فيا لاند في الطرف الأوروبي وقد  انطلقنا اليها عبر التاكسي بسعر حوالي 45 ليرة تركية من منطقة السلطان أحمد وهو سعر مبالغ فيه ، غير أنه يمكن الوصول الى فيا لاند عبر وسائل النقل العامة بأسعار زهيدة. احداثيات فيا لاند 

يتوجه كثير السياح الى أماكن الألعاب الترفيهية لقضاء يوم مميز مليء بالترفيه والتشويق والمغامرات مع عائلاتهم، وهذه المواصفات توفرها مدينة الألعاب الترفيهية المشهورة الاكثر في تركيا فيا لاند.

اكبر واضخم مدينة ترفيهية وتجارية الاكبر في اوروبا والتي تم انشائها في منطقة ايوب سلطان على مساحة 600 وتعتبر فيا لاند من المواقع السياحية والتجارية المتميزة في تركيا .توصف فيا لاند بأنها واحدة من اكبر الاستثمارات في تاريخ الجمهورية التركية وتم افتتاحها  في 2013 .

وهو أكبر مركز ترفيهى، على مستوى تركيا، والذى تم إنشائه فى مدينة اسطنبول على غرار مدينة الملاهى “ديزنى لاند” التى يوجد منها 25 مدينة على مستوى العالم. اختيرت مدينة الملاهي “فيالاند” كأفضل خامس مدينة ملاهي في اوروبا , حيث تم منح منحها جائزة تقديرية لتميزها .

وهي بالدرجة الأولى مدينة ملاهي إذ تحتوي أكثر من 50 لعبة مصممة بأحدث الأجهزة التكنولوجية وأروعها، وتصميم الأشكال الملونة والجذابة للأطفال مثل السفينة الدوارة و”كينغ كونغ  وهي من أكثر الألعاب المفضلة لديهم، وتعتبر هذه المدينة من الدرجة الأولى من حيث الخدمات والألعاب والمتعة.

فيالاند هو مكان جميل ومميز للعائلة لقضاء أوقات ممتعة وخاصة الأولاد. فيالاند هي الخيار المميز لمتعة العائلة، وتحتوي على مول للتسوق ومطاعم منوعة تقدم أشهى وألذ المأكولات، ومتنزه كبير وله إطلالة خلابة جميلة جدا، وتحتوي على أكثر من 250 محل تجاري حتى تضيف نكهة تسوق فريدة من نوعها، كما تضم مركزًا لاستضافة الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق خاصة بين شهري حزيران/ وتموز ، بإمكان هذا المركز أن يستوعب حتى 10.000 شخص.

يمكن الوصول الى المدينة من عدة مناطق من اسطنبول, اما عبر السيارات او من خلال الباصات الخاصة التي توفرها ادارة المدينة و التي تنطلق من عدة اماكن في اسطنبول.

اماكن اخرى تستحق الزيارة في اسطنبول – مينيا تورك

 

 



1