Back to the list

سويير

سويير بليار PM


بلدية سويير هى بلدية تقع فى منطقة جزر البليار شرق أسبانيا و تبلغ مساحتها 42.8 كيلو متر مربع. تقع المدينة فى قلب وادى البرتقال حيث أنها تشتهر ببساتين الحمضيات الوفيرة و التى تعد من أهم مصادر الدخل الرئيسية التى تعتمد عليها. عندما تطأ قدمك فيها سيشدك المكان حيث تتميز المدينة بطابع سحرى خلاب تجده واضحاً فى الشوارع القديمة الساحرة و المنازل التاريخية التى ترجع من القرن الثامن إلى القرن السادس عشر و طبيعة شعبها المتسامح و البشوش.

من التجارب السياحية  المميزة  فيها رحلة الترام الخشبى العتيق التى تمتد  28 كيلو متر من خلال 13 نفق حول المناظر الطبيعية الخلابة.

مناطق الجذب الرئيسية  كنيسة القديس ” bartomeu ” و متحف البليار للعلوم الطبيعة و الحديقة النباتية التى تضم العديد من الأصناف النباتية و السوق المغطى بالإضافة إلى عدد من الحانات والمقاهى و المطاعم المميزة و المحلات التجارية التى تخدم كافة أحتياجاتك مما يجعلها مكان شعبى مميز للمقيمين و السياح على حد سواء.

هناك العديد والعديد من الاماكن السياحية في اسبانيا يمكنك الاستمتاع بها اثناء رحلة السفر والسياحة في اسبانيا. فى النهاية إلى هنا نكون قد جمعنا لكم أهم المدن السياحية في اسبانيا و التي تلفت الأنظار إليها من جميع أنحاء العالم.