Back to the list

الشاطئ مول الدمام

شارع الأشرعة الشاطئ الشرقي الدمام

إحصل على الإتجاهات

الشاطئ مول الدمام Alshatea Mall في شارع الأمير محمد بن فهد كما يقع على طريق الخليج ويطل على شاطئ البحر، ويعتبر من المولات حديثة الإنشاء في مدينة الدمام .

يتميز الشاطئ مول بأنه يقع في موقع متميز ويعتبر من أفضل الاماكن السياحية في الدمام ، كما يفضله الأشخاص السعودين الموجودين بالمدينة لاحتوائه على كثير من الخدمات المتميزة، وقد تم تصميمه على الطراز العصري الحديث الذي يتميز بجمال منظره.

 

الشاطئ مول الدمام بالسعودية

 

أفضل الأنشطة في الشاطئ مول الدمام

• يمتلك الشاطئ مول الدمام بعض المحلات التي تهتم بتصاميم الأزياء والموضة، كما تضم كثير من الماركات العالمية المشهورة كماركة بوتس ومانجو التي يبحث عنها جميع الزوار.

 

الشاطئ مول الدمام في مدينة الدمام بالسعودية

 

• يوجد به بعض المحال التجارية التي تتخصص في بيع الإكسسوارات النسائية والعطور المشهورة والهدايا التذكارية الرائعة حتى لا تنسى هذا المكان الرائع.

 

الشاطئ مول الدمام من المولات الحديثة بمدينة الدمام

 

• يتميز بوجود مجموعة من المطاعم المشهورة عالميًا والتي يتواجد بها جميع الأطعمة من كل البلدان كالمطعم الصيني واللبناني.

 

الشاطئ مول الدمام من المولات المشهورة في مدينة الدمام

 

• يمكنكم قضاء وقت ممتع مع أطفالكم حيث يوجد به صالة كبيرة للألعاب تضم الكثير من الألعاب الترفيهية، كما يحتوي على صالة للتزلج على الجليد للترفيه وللاستمتاع بوقت متميز فيها.

 

الشاطئ مول الدمام من أشهر المولات في مدينة الدمام

 

• يضم الهايبر الكبير “كارفور” والتي ستجد به كل ما تفكر بشرائه فهو يحتوي على جميع المنتجات الغذائية والملابس والأجهزة الكهربية والإلكترونية وغيرها.

 

الشاطئ مول الدمام من أجمل المعالم السياحية

 

• يوجد به كثير من الكافيهات التي تتمتع بخدمات متميزة، كما تم تصميمها على منظر شاطئ البحر فتوجد عدة مناضد متراصّة ويوجد أعلاها العديد من الشمسيات التي تعطي لها منظرًا رائعًا.

 

الشاطئ مول الدمام من أشهر المعالم السياحية بالدمام في السعودية

 

أوقات العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ليلاً.