Back to the list

هابي لاند بالدمام

طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدمام SA

إحصل على الإتجاهات

من أهم مدن الترفية العائلي الموجودة في مدينة الدمام هي مدينة ملاهي هابي لاند  Happy Land Entertainment Park والتي تضم عدد كبير من الألعاب الترفيهية للكبار والصغار على حد سواء، كما أنها تضم بحيرة اصطناعية بالإضافة إلى صالة كبيرة خاصة بسيارات الكارتينج فورمولا وان وأيضاً صالة للعب الباينت بول

كما أنها تضم حمامات للسباحة للكبار والأطفال، من أجل ذلك فإن هابي لاند من اهم الاماكن السياحية في السعودية ومكان مناسب للعائلة بكل أعمارها. وتقع مدينة ملاهي هابي لاند على طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز وعلى كورنيش الدمام

 

هابي لاند بالدمام

 

أنشطة يمكنك القيام بها في هابي لاند بالدمام:

• الاستمتاع بالألعاب الترفيهية المختلفة مثل الرولر كوستر والصاروخ، كما يمكنك القيام بتجربة بيت الرعب إن كنت من محبي إضافة الإثارة إلى المرح، كما يوجد ألعاب للكبار خاصة بالفيديو في صالة مخصصة لذلك.

 

هابي لاند بالدمام

 

• ولأطفالك أيضاً الحق في الاستمتاع لذا فإن هابي لاند توفر لهم عدد من أحب الألعاب إليهم مثل العربات المتصادمة وعدد من الأرجوحات والألعاب المناسبة لهم.

 

هابي لاند بالدمام

 

• وإن كنت من محبي المغامرة والسباقات فعليك بالقيام بتجربة ذلك في صالة الكارتينج فورمولا وان والمجهزة بالكامل لمثل تلك السباقات.

 

هابي لاند بالدمام

 

• كما يمكنك أيضاً أنت وأطفالك الاستمتاع بالسباحة في المسابح الخاصة بذلك داخل المدينة، كما يمكنك الاستمتاع بالصيد في البحيرة الاصطناعية الموجودة والمجهزة داخل المدينة.

 

هابي لاند بالدمام

 

أوقات الزيارة:

يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الحادية عشر مساءاً.