Back to the list

حديقة الملك فيصل في الطائف

الطائف مكة المكرمة SA

إحصل على الإتجاهات

تتضمن الحديقة العديد من المساحات الخضراء المناسبة للنزهات، وأكثر من 30 لعبة من ألعاب الترفيه المتنوعة التي تناسب كافة الأعمار.

 كما تضم حديقة الملك فيصل إلى جانب ما سبق من المرافق ملعبًا للشطرنج، ومسرحًا كبيرًا، ومجموعة هائلة من المطاعم والمقاهي.

وتتميز الحديقة بعدد من النوافير الراقصة، والشلالات المائية، وبركة اصطناعية تتوسط مساحات التنزه المظللة، والتي تناسب الباحثين عن الهدوء والاسترخاء.

 

بوابات حديقة الملك فيصل في الطائف

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك بداية أنت وأطفالك الاستمتاع بجولة في باص الطائف السياحي المفتوح الذي سيأخذكم في رحلة حول أرجاء المدينة ومعالمها المثيرة.

 

جولة سياحية باتجاه حديقة الملك فيصل في الطائف

 

• وعند وصولكم الحديقة، استمتعوا بجولة سيرًا على الأقدام في أرجائها، والتقطوا بعض الصور التذكارية بجانب معالمها ومرافقها التي لا تُحصى.

 

جولة في حديقة الملك فيصل في الطائف

 

• ولا بد لأطفالك من خوض مغامرات مثيرة في الألعاب الترفيهية الموجودة داخل الحديقة، مثل عجلتها الدوارة، والسيارات الكهربائية، والكراسي الطائرة.

 

عجلة حديقة الملك فيصل في الطائف

 

• وتقوم إدارة الحديقة بتنظيم مهرجاناتٍ عديدة لمتعة الزوار، والتي يمكنكم حضورها وقضاء بعض الوقت فيها، وأبرزها على الإطلاق مهرجان الزهور.

 

مهرجانات الزهور في حديقة الملك فيصل في الطائف

 

• كما تتضمن الحديقة بعض ملاعب الأطفال البلاستيكية الأمنة المناسبة لأطفالك الصغار، حيث يمكنهم الاستمتاع بألعابها الملونة والمتنوعة مثل المراجيح والزحاليق.

 

ملاعب الأطفال في حديقة الملك فيصل في الطائف

 

• ويمكنكم تناول وجبتكم في أحد مطاعم الحديقة، أو في مساحاته الخضراء المليئة بالأشجار والزهور، والتي تتضمن أماكن مناسبة للنزهات العائلية.

 

مساحات التنزه في حديقة الملك فيصل في الطائف

 

أسعار الدخول

مجانية.

 

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.