Back to the list

منتزه الحدبان في الطائف

طريق الشفا الطائف مكة المكرمة


حتوي المتنزه على عدد من المجالس المظللة والغرف وبيوت الشعر التي تتمتع بإطلالاتٍ خلابة على طبيعة المكان الخضراء ضمن مناخٍ معتدل.

كما يتضمن المتنزه العديد من وسائل الترفيه مثل البحيرة والتلفريك ومسرح عروض الدلافين، إلى جانب العديد من ملاعب الأطفال والكبار.

ويتميز متنزه الحدبان بوجود المطاعم التي تتناسب مع كافة الأذواق، وبعض المحلات التجارية، كما ويضم العديد من الألعاب المائية والترفيهية.

وتقدم إدارة المتنزه عروضًا يومية للألعاب النارية بفضل موقعه في أعلى قمم الجبال وسفوحها المتدرجة، وعروضًا بهلوانية وأخرى للشخصيات الكرتونية.

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وأطفالك الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام داخل المتنزه للتعرف على معالمه ومرافقه العديدة، والتقاط الصور التذكارية لطبيعته الخضراء.

 

جولة في متنزه الحدبان في الطائف

 

• كما يمكنكم الاستمتاع بألعاب المتنزه المختلفة، وتجربة عجلته الدوارة التي ستمنحكم فرصة جيدة لالتقاط الصور البانورامية لمعالم وطبيعة المنطقة الساحرة.

 

عجلة متنزه الحدبان في الطائف

 

• وسيستمتع أطفالك كثيرًا بقضاء بعض الوقت في مسرح الدلافين المدربة على آداء العروض المثيرة من الرقصات والقفز ولعب الكرة والحلقات.

 

مسرح الدلافين في متنزه الحدبان في الطائف

 

• ويتضمن المتنزه بعض الألعاب المائية التي تناسب كافة الأعمار، والتي يمكنكم الاستمتاع في مسابحها وزحاليقها المائية التي تتواجد بعدة أطوالٍ وأشكال.

 

ألعاب مائية في متنزه الحدبان في الطائف

 

• ويمكنكم أيضًا الاستمتاع بجولة مثيرة حول المتنزه والمنطقة المحيطة به في التلفريك الذي سيمنحكم فرصة رائعة لمشاهدة طبيعة المكان الجبلية.

 

تلقريك متنزه الحدبان في الطائف

 

• ولا بد لكم من تناول وجبة شهية في شرفة أحد مطاعم المتنزه التي تطل على جبال المنطقة الشاهقة وصخورها وأشجارها.

 

مطاعم متنزه الحدبان في الطائف