Back to the list

منتزه الردف في الطائف

ابو طالب السداد الطائف


قع منتزه الردف Arruddaf Park في قلب مدينة الطائف وهو متنزه اصطناعي تم تصميمه وإنشاؤه ليلبي احتياجات الزوار المحليين والدوليين.

ويتوسط المتنزه   بركة النوافير التي تتراقص على أنغام الموسيقى المحلية والعالمية.

ويتميز المتنزه بطبيعته الجميلة ويوجد فيه بعض الصخور الضخمة في مختلف المواقع منه، والتي أضيفت لتبرز جمال المتنزه ومظهره الطبيعي.

ويعتبر المتنزه ملاذ سكان المدينة خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، وتم تصميمه ليتناسب مع احتياجات الزوار من محبي النزهات ورياضة المشي.

 

مشهد لمتنزه الردف في الطائف

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك التجول سيرًا على الأقدام أنت وعائلتك وسط المتنزه الذي يتميز بطبيعته الملونة التي تبرز امتزاج العديد من أنواع النباتات.

 

جولة حول متنزه الردف في الطائف

 

• ويتضمن المتنزه العديد من المساحات الخضراء الشاسعة التي يمكنكم الاستفادة منها لقضاء بعض الوقت في نزهة عائلية وسط أحضان الطبيعة الخلابة.

 

نزهات متنزه الردف في الطائف

 

• كما يمكنكم الاستمتاع بجولة حول بركة الحديقة الاصطناعية الرئيسة التي تتميز بشكلها الهندسي الفريد، وعبور الجسر الحجري المقوس الذي يعلوها.

 

بحيرة متنزه الردف في الطائف

 

• ولا تنسى التقاط العديد من الصور لمجموعات الصخور الرائعة الموزعة حول المكان، والتي يتواجد بعضها بتنسيقاتٍ متراصة، ويعضها الآخر منفردة.

 

صخور متنزه الردف في الطائف

 

• كما يتضمن المتنزه بعض المنحوتات العشبية المختلفة التي يتم تجديد أحجامها وأشكالها وفقًا للمناسبات المقامة فيه، والتي تستحق عدسة كاميراتك.

 

منحوتات متنزه الردف في الطائف

 

• ولابد لكم من مشاهدة أحد عروض نافورة البحيرة الراقصة اليومية، والتي تتجلى ذروة جمالها في الفترة المسائية بفضل إضاءتها الملونة.

 

نافورة متنزه الردف في الطائف

 

أسعار الدخول

مجانية.

 

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل