Back to the list

مجمع دبي مول

N25.1975195 / E55.2789345


مول دبي هو أكبر مجمع تجاري في العالم استنادًا إلى مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية ويقع في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو ضمن مجمع برج خليفة (برج دبي سابقًا)، المشروع الذي تكلف إنشاؤه 20 مليار دولار، ويتكون المركز من 1200 محل تجاري. الوصول إلى هذا المجمع التجاري مرتبط عبر (شارع الدوحة)، الذي أُعيد بناؤه ليكون شارعًا ذا سطحين (Double-Decker road) في أبريل عام 2009

 






أفضل 5 أمور يمكنك القيام بها في دبي مول

إليك خمسة نشاطات لا يجب تفويتها عندما تتواجد في مول دبي

إنه مركز التسوّق الأكبر في العالم، وهو أكثر بكثير من مجرد وجهة تسوّق أسطورية وفريدة من نوعها. يشكل هذا المركز التجاري نقطة انطلاق مميزة لرحلة مليئة بالمتعة والتسلية للاطفال والكبار على حد سواء. فيما يلي خمسة نشاطات لا يجب تفويتها عندما تتواجد في دبي مول خلال مفاجآت صيف دبي بدءاً من لقاء الحيوانات النادرة ووصولاً الى قضاء الوقت على الجليد.


1-حلبة دبي للتزلج على الجليد

استمتع بالتزلج على الجليد

متعة بلا حدود على الجليد للكبار والصغار

 شروط الاستخدام

إذا كنت تبحث عن مكان يساعدك في التغلب على حرارة الصيف، فعليك بزيارة حلبة التزلج على الجليد في دبي مول التي تتميز بمساحتها الأولمبية الدولية. وعلى هذه الحلبة، يتواجد الصغار والكبار، والمحترفون والمبتدئون الذين يمارسون رياضة التزلج على الجليد ويعملون على صقل مواهبهم في هذه الرياضة الممتعة، وذلك في جو يسيطر عليه الرقص الجليدي على أنغام موسيقى الديسكو والـ آر اند بي.

بيانات الاتصال

   الطابق الأرضي، دبي مول، دبي 
   +971 4 448 5111 

dubaimall-teardrop_AR

قد يعجبك أيضاً

2

أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات المائية

أروع المغامرات مع الأحياء البحرية

استمتع بمشاهدة الحياة تحت الماء برفقة الأسماك والكائنات البحرية المختلفة


 شروط الاستخدام

في هذا المكان الفريد من نوعه في دبي مول، يمكنك مشاهدة أكثر من 30,000 من المخلوقات المائية التي تتضمن أسماك القرش. كما يمكنك أن تسير في النفق الزجاجي الذي تحيط به المياه لتتمتع بمشاهدة المخلوقات المائية ومنها "كينغ كروك" الضخم الذي يقارب وزنه الـ 750 كلغ ، والذي ينتمي إلى فصيلة التماسيح. وإذا كنت ترغب بالتمتع بمشاهدة تفاصيل الحياة المائية الرائعة، ما عليك سوى المشاركة في عملية الغطس تحت الماء داخل قفص صلب لمدة 30 دقيقة.

بيانات الاتصال

   الطابقين الأرضي والثاني، دبي مول ، دبي 
   +971 4 448 5200 

dubaimall-teardrop_AR

قد يعجبك أيضاً

3

جرب فيراري فورمولا واحد

مغامرة السرعة في انتظارك لتخوضها

اربط حزام الأمان واستعد للقيادة بسرعات خيالية

 

 شروط الاستخدام

هل تشعر أنك بحاجة إلى المزيد من الإثارة والحركة والتشويق؟ توجه نحو متجر فيراري في دبي مول حيث تتواجد ثلاث أجهزة محاكاة لسباقات الفورمولا واحد. عبر هذه الأجهزة، يمكنك أن تقود بسرعات خيالية على خمس حلبات دولية متمتعاً بشاشات عالية الوضوح بزاوية 180 درجة.

بيانات الاتصال

   الطابق الثاني، دبي مول، دبي 
   +971 4 232 9845 

dubaimall-teardrop_AR


 

4

كيدزانيا

متعة التخيل لدى الأطفال

دع أطفالك يمرحون ويلعبون في بيئة تقوي لديهم روح الإبداع والتخيل

 

 شروط الاستخدام

دع أطفالك يتوجهون إلى هذه المدينة المصممة خصيصاً لهم، والتي تمنحهم الفرصة للعب أدوارٍ خيالية تغذي أدمغتهم وتحسّن مستويات ذكائهم، دون التخلي عن عنصري المتعة والتسلية. وفيما يلعب أطفالك في جو آمن وتثقيفي حيث يكتسبون أصدقاء جدد، يمكنك أن ترتاح في صالة الأهل وتستمتع بفنجان من القهوة، وتتعرف على الأهل المتواجدين في كيدزانيا.

بيانات الاتصال

   الطابق الثاني، دبي مول، دبي 
   +971 4 340 7709 

dubaimall-teardrop_AR

قد يعجبك أيضاً

5

ذا نيل سبا

مفهوم جديد للعناية بالأظافر

دللي نفسك مع خيارات متنوعة من الألوان لمظهر رائع لأظافر اليدين والقدمين.

 شروط الاستخدام

توجه إلى مركز "ذا نيل سبا" للاسترخاء بعد يوم طويل من التسوّق في دبي. يوفّر لكِ هذا المركز عناية فائقة بأظافر يديكِ وقدميكِ لتحصلي على المظهر الأجمل. فريق كامل من المتخصّصن جاهزون لتقديم الخدمة الأفضل لك مع خيارات واسعة من الألوان التي ترضي جميع الأذواق. يستخدم مركز "ذا نيل سبا" أفضل وأجود المواد لطلاء الأظافر ما يكفل لكِ مظهراً رائعاً ومتجدّداً لأطول فترة ممكنة.