Back to the list

أفضل 10 منتجعات في صلالة، عُمان

صلالة محافظة ظفار OM

إحصل على الإتجاهات

أفضل 10 منتجعات في صلالة، عُمان

منتجع البليد صلالة بأدارة أنانتارا

صلالة، عُمان

9.2 ممتاز501 تقييم

تتميز هذه الواحة بكونها أول منتجع للفيلات الفاخرة في صلالة وتحتل موقعاً متميزاً على الشاطئ بمحاذاة الساحل الجنوبي لمحافظة ظفار.

فندق ومساكن الفنار

صلالة، عُمان

8.0 جيد جداً1,465 تقييم

يقع فندق ومساكن الفنار في صلالة على الشاطئ مباشرة، ويوفر مركز سبا ونادي للأطفال. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم البوفيه أو مطعم أوبرجين الذي يقدم قوائم المأكولات المتوسطية الانتقائية.

منتجع صلالة روتانا

صلالة، عُمان

7.6 جيد931 تقييم

يرحب منتجع صلالة روتانا الفاخر الواقع في عُمان بالضيوف حيث يمكنهم الاستمتاع بكرم الضيافة العمانية التقليدية الدافئة والودية، وتقع الغرف العائلية والأجنحة والغرف الرائعة لهذا المنتجع المواجه للبحر...

منتجع شاطئ صلالة

صلالة، عُمان

7.2 جيد411 تقييم

يقع منتجع شاطئ صلالة على ساحل صلالة، ويوفر أماكن إقامة مفروشة ببساطة، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في الأماكن العامة ومسبح خارجي مجاني ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار صلالة.

فندق بوتيك جويرة

صلالة، عُمان

7.7 جيد463 تقييم

Nestled on the Marina promenade of Hawana Salalah, Juweira Boutique Hotel offers air-conditioned accommodation with private balconies overlooking the ocean.

قرية سمهرم التراثية

صلالة، عُمان

6.5 نقاط التعليقات347 تقييم

يقع هذا المنتجع ذو الـ3 نجوم على شاطئ رملي في صلالة ويقدم أماكن إقامة مكيفة الهواء تضم مطبخ صغير، وتشمل جميعها شرفة تُطل على المسبح الخارجي أو الحدائق، وتتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجاناً.

منتجع هيلتون صلاله

صلالة، عُمان

7.3 جيد594 تقييم

يطل Hilton Salalah Resort على المحيط الهندي في صلالة، ويتم تقديم الإفطار إلى جانب المسبح الذي يمكن التحكم في درجة حرارته، بينما يتم تقديم العشاء بجانب موقد على الشاطئ الرملي الأبيض.

منتجع كراون بلازا صلالة

صلالة، عُمان

7.8 جيد562 تقييم

يقع منتجع Crowne Plaza Resort Salalah على بعد 2 كيلو متر عن مدينة صلالة وتحيط به الحدائق الاستوائية الخصبة. كما يضم حمام سباحة كبير في الهواء الطلق مع طلّة على المحيط الهندي والشاطئ الرملي.